معلومات عنا

تأسست Ningbo Wanhe Enterprise في عام 2005 ، وهي شركة دولية شاملة تدمج الإنتاج والبحث والتطوير والتجارة.اليوم لدينا 4 شركات استيراد وتصدير و 3 مصانع صناعية و 11 فرعًا في الخارج.حتى الآن لدينا 120 موظف مبيعات محترف و 400 عامل في الصين والخارج ، نينغبو وانه بريفيشنال لأعمال التصدير ، في عام 2019 ، كان حجم الصادرات بالفعل أكثر من 60 مليون دولار أمريكي ، ويزداد بسرعة عالية سنويًا.
نينغبو Wanhe العمل الرئيسي هو الخياطة والاكسسوارات والمنسوجات.تشمل المنسوجات أقمشة الملابس وأقمشة الأمتعة وأقمشة المنسوجات المنزلية.تشمل ملحقات الخياطة السحابات ، والحزام ، والخيط ، والأزرار ، وإكسسوارات الأمتعة ، وإكسسوارات المجوهرات ، وما إلى ذلك.

pexels-pixabay-327540

Ningbo Wanhe متخصص في منتجات التصدير الأجنبية ، ونحن معروفون بـ "السعر الجيد والكمية الكبيرة" ونشتهر في هذا المجال.لدينا أقسام مستقلة لتصميم الأنماط والبحث والتطوير ، لدينا 3 مصانع خاصة بنا: مصنع Wanhe webbing and accesserials ؛Wanhe zipper factory ؛ Wanhe مصنع الدانتيل والمنسوجات.على "الموضة الرائدة ، والتكيف مع العملاء ومتابعة السوق" ، يجب أن يكون لديك قاعدة منافسة قوية على مجموعة قوية خاصة.
"المهنية والاختصار ، الجودة العالية والسعر الجيد ، الابتكار والأزياء ، المنفعة المتبادلة والنمو المتبادل" ، كمفهوم wanhe للنمو والتنمية ، نرحب ترحيبا حارا لزيارتنا ونتطلع إلى العمل معك للتطوير والنمو معًا.

تتمتع Ningbo Wanhe بخبرة 18 عامًا من الخبرة المهنية في تصدير التجارة الخارجية ، ولديها فريق مبيعات كامل ومحترف ، وفريق شراء ، وفريق توثيق ، وفريق محاسبة.في الصين ، يمكننا تقديم خدمات وكالة شراء السوق المهنية والتفتيش والشحن.لدينا غرفة عرض 1200 متر مربع ومستودع 5000 متر مربع ، لتقديم خدمة الشباك الواحد للعملاء.في سوق الخارج ، يمكننا تقديم خدمات التخليص الجمركي والتخزين.بصفتنا شركة مجموعة كبيرة ، نحافظ على التعاون مع Maersk و MSC وشركات الشحن الأخرى ، فهي توفر لنا أسعارًا تنافسية وتأخرًا طويلًا في الميناء ، ولدينا اتفاقيات خصم مثل خدمات خصم التخزين.

ادم-كورت -9644985
pexels-pixabay-163726

من أجل تزويد العملاء بخدمات أكثر ملاءمة وكفاءة وتنافسية ، منذ عام 2014 ، التزمت Ningbo Wanhe ببناء منصات خارجية.حتى الآن ، أنشأنا 11 فرعًا ووكالة خارجية في نيجيريا وغانا وكوت ديفوار والبرازيل وبيرو وكولومبيا والمغرب وتونس ، مع أكثر من 40 مستودعًا للتخزين الذاتي ، وتصل سعة المستودعات الحالية إلى 200 حاوية 40HQ .
Ningbo wanhe لديها 3 علامات تجارية رئيسية ، "Wanhe ، Angel and Crown" ، التي تتمتع بسمعة عالية وجاذبية في الخارج.ولديها أيضًا أكثر من 30 علامة تجارية مسجلة في مجالات متعددة.

DSC_0080

لدينا العلامة التجارية :WANHE ، SUNANGEL ، CROWN
wanhe المجموعة تشمل :
أعمال التجارة الدولية
نينغبو wanhe الصناعة المحدودة
نينغبو wanhe للاستيراد والتصدير المحدودة
نينغبو وانجي العالمية للاستيراد والتصدير المحدودة
NINGBO JUJI IMPORT & EXPORT CO.، LTD


اشترك في نشرتنا الإخبارية

للاستفسارات حول منتجاتنا أو قائمة الأسعار ، يرجى ترك بريدك الإلكتروني لنا وسنكون على اتصال خلال 24 ساعة.
  • غرفة 211-215 ، Jindu International ، رقم 345 ، القسم الجنوبي من طريق Huancheng West ، منطقة Haishu ، نينغبو
  • sales@wan-he.com
  • 86-574-27872221

About Us

Established in 2005, Ningbo Wanhe Enterprise is a comprehensive international company integrating production、 R & D and trade. Today we have 4 import and export companies, 3 industrial factories and 11 overseas branches. Till now we have 120 professional sales staff and 400 workers in china and oversea , ningbo wanhe prefessional for export business,In 2019,the export volume already more than $ 60 million us dollar ,and are growning by fast speed yearly.
Ningbo Wanhe main business is sewing accessories and textile. The textile include apparel fabrics, luggage fabrics and home textile fabrics. Sewing accessories include zippers, webbing, thread, buttons, luggage accessories, jewelry accessories, etc.

pexels-pixabay-327540

Ningbo Wanhe specializes in foreign export products, we are well-known for” good price and large quantity” and famous in this field. We have independent departments for pattern design and R&D, We have our own 3 manufature : Wanhe webbing and accesserials factory; Wanhe zipper factory;Wanhe lace and textile factory. on “lead fashion, adapt to customers and follow market” ,wanhe have strong competition base on own powerful group.
“Professional& shortcut 、 high-quality&good-price、 innovation & fashion、mutual benefit &mutual growning”, as wanhe’s concept of growth and development ,warmly Welcome to visit us and look forward to working with you to develop and grow together.

Ningbo Wanhe has 18 years of professional foreign trade export experience, and have complete and professional sales team, purchasing team, document team, and accounting team. In China, we can provide professional market purchase agence service, inspection, and shipping services. we have 1200 sequare meter show room and 5000 sequare meter warehouse ,to offer one-stop service to customer. In oversea market, we can provide customs clearance and warehousing keep services. As a big group company , we maintain cooperation with Maersk, MSC and other shipping companies, they provide us with competitive prices and long-term free port lag, and we have discount agreements such as storage discount services.

pexels-adem-kurt-9644985
pexels-pixabay-163726

In order to provide customers with more convenient, efficient and competitive services, since 2014, Ningbo Wanhe has been committed to building overseas platforms. As of now, we have established 11 branches and overseas agencies in Nigeria, Ghana, Côte d’ Ivoire, Brazil, Peru, Colombia, Morroco, Tunisia, with more than 40 self-storage warehouses, and the current warehouse capacity reaches 200 40HQ containers.
Ningbo wanhe have 3 main proudction brand, “Wanhe, Angel and Crown” , which has a high reputation and appeal overseas. and also has more than 30 registered brands in multiple fields.

DSC_0080

We have the brand:WANHE,SUNANGEL,CROWN
wanhe group includes:
International Trade Business
Ningbo wanhe industry co.,ltd
Ningbo wanhe import & export co.,ltd
NINGBO WANJIE GLOBAL IMPORT&EXPORT CO., LTD
NINGBO JUJI IMPORT & EXPORT CO.,LTD


Subscribe To Our Newsletter

For inquiries about our products or pricelist, please leave your email to us and we will be in touch within 24 hours.
  • Room 211-215, Jindu International, No. 345, South Section of Huancheng West Road, Haishu District, Ningbo
  • sales@wan-he.com
  • 86-574-27872221